The Lord of the Rings: The Rings of Power مدبلج

مستمر 1 مواسم - 2 حلقات
جميع حلقات مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power مدبلجة

قصة مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power (سيد الخواتم: خواتم السلطة) تدور أحداث الدراما الملحمية قبل آلاف السنين من أحداث فيلمي The Hobbit الهوبيت و سيد الخواتيم والتي تتبع مجموعة من الشخصيات المألوفة والجديدة على حد سواء، حيث يواجهون عودة ظهور الشر المخيف منذ فترة طويلة إلى ميدل ايرث.

جميع حلقات مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power مدبلجة حجم صغير

بدءًا من وقت السلام النسبي، تتبع مجموعة من الشخصيات وهم يواجهون عودة ظهور الشر إلى ميدل إيرث. من أحلك أعماق جبال الضباب، إلى غابات ليندون المهيبة، إلى مملكة جزيرة نيمينور الخلابة، إلى أبعد مناطق الخريطة، ستنشئ هذه الممالك والشخصيات الموروثات التي تعيش لفترة طويلة بعد زوالهم.

معلومات عن مسلسل سيد الخواتم : خواتم السلطة

الاسم الأصلي: The Lord of the Rings: The Rings of Power

الاسم الانجليزي: –

الاسم العربي: سيد الخواتم – خواتم السلطة

أسماء أخرى: حلقات القوة

النطق: ذا لورد اوف ذا رينجز: ذا رينجز اوف باور

معلومات فنية

التصنيف: خيال علمي ، فانتازيا ، مغامرة ، دراما

النوع: مسلسل تلفزيوني

عدد الحلقات: 8 حلقات

الحالة: يعرض الآن

تاريخ البث: 22 سبتمبر 2022 إلى ؟

تم عرضه لأول مرة: صيف 2022

الاستوديو: استوديوهات أمازون

المدة: 60 دقيقة لكل حلقة

جالادريل – Galadriel

الأداء بواسطة: Morfydd Clark

محاربة جان أسطورية وقائدة “الجيوش الشمالية”. بعيداً عن سيدة “لوريان” الحكيمة بالغة الرقة التي ستتحوّل إليها يوماً ما، “غالادريل” في صغرها عنيدة وشديدة العزيمة ومهووسة بملاحقة شرّ مراوغ.

 

فينرود

الأدء بواسطة: ويل فليتشر

شقيق جلادريل الذي مات في صيد Dark Lord Sauron

 

الملكة الوصية “ميرييل

والدها الطاعن في السن لا يزال يحمل صولجان حكم مملكة جزيرة “نومينور”، لكن الملكة الحاكمة “ميريل” قائمة بأعماله. بالرغم من أن المملكة في أوج عزّها وسلطانها، تحمل “ميريل” عبء سر شنيع يلقي بظلاله على قومها بالكامل.

برونوين

“برونوين” أم عزباء من “الأراضي الجنوبية”، بعقل وتوق للمعرفة لا يقدّرهما من حولها بتاتاً. شخص واحد يراها على حقيقتها – الجندي الجان “أروندير”. لكن أهل بلدة “برونوين” جميعاً يمقتونه، مما يجعل أي علاقة بينهما محرمة.

 

إلانور (نوري) براندي فوت

نوري من الهارفوت، جماعة من قصار القامة الرحل القدماء الذين سيتطورون في أحد الأيام إلى الهوبيت. “نوري” الحالمة حتى نخاعها تتوق إلى عيش المغامرة خارج الحدود الضيقة لعالم قصار القامة المليء بالمهالك.

 

الأمير دورين الرابع

الأمير “دورين” الرابع قزم كتوم أمام العامة كما يتوقع الناس من قزم في مكانته – لكن بعيداً عن أعين الغرباء، إنه شخص دافئ ومراع وصاخب.

 

روابط خارجية

+IMDB+

60m 2022

خلفية
تعليقات 0