Shikkakumon no Saikyou Kenja

مستمر 1 مواسم - 1 حلقات
جميع حلقات انمي Shikkakumon no Saikyou Kenja مترجمة

قصة انمي Shikkakumon no Saikyou Kenja تدور في عالم من السحر، يتم تحديد قوى ومستقبل الساحر مسبقًا عند الولادة من خلال ما يسمى بـ “العلامات” – أربعة رموز تصنف قدرة الإنسان على السحر. حزنًا على حقيقة أن علامته كانت تعتبر غير مناسبة للقتال ومفيدة فقط للتضخيم السحري ، قرر حكيم ماهر بشكل لا يصدق التناسخ لآلاف السنين في المستقبل.

وُلِد من جديد باسم ماتياس هيلدسهايمر – صبي يبلغ من العمر ست سنوات والابن الثالث لعائلة الدوق – حقق علامة القتال الوثيق التي طالما رغب فيها. لسوء الحظ ، تم اكتشاف أن معرفة البشرية بالسحر والمبارزة قد تدهورت بشكل كبير في هذا العصر ؛ فقط المعدات السحرية الرديئة يمكن العثور عليها بشكل متقطع ، في حين تم نسيان حتى التعويذات الأساسية. ولزيادة الطين بلة ، فإن علامته الحالية ، التي تم الترحيب بها ذات يوم على أنها الأقوى ، أصبحت الآن تعتبر الأسوأ.

جميع حلقات انمي Shikkakumon no Saikyou Kenja مترجمة

عندما يبلغ ماتياس من العمر 12 عامًا ، فإن مهارته التي لا مثيل لها في المبارزة تضعه في الأكاديمية الملكية الثانية. بعد تحطيم الأفكار المسبقة ، قام على الفور بإحداث تموجات في الأكاديمية وخارجها. ومع ذلك ، يكشف الحكيم السابق عن علامات القوى المظلمة التي تعمل في الظل ، ومع ضعف الإنسانية أكثر من أي وقت مضى ، فإن الأمر متروك لماتياس لإحباط خططهم الشريرة.

الاسم الإنجليزي : The Strongest Sage with the Weakest Crest

الاسم العربي: أقوى حكيم مع أضعف قمة

أسماء أخرى : The Strongest Sage of Disqualified Crest

Shikkakumon no Saikyokenja

النطق : شيكاكومون نو سايكيو كينجا

24m 2022

خلفية
معلومات
بطولة
خلفية
تعليقات 0