Egao no Daika

منتهٍ 1 مواسم - 12 حلقات
جميع حلقات انمي Egao no Daika مترجمة حجم صغير

قصة انمي Egao no Daika (ثمن الابتسامات) تدور على كوكب بعيد عن الأرض حيث توجد مملكة مليئة بالوجوه المبتسمة. الأميرة يوكي تبلغ من العمر 12 عامًا وهي على وشك الدخول في عمر حساس في حياة الإنسان.

كل يوم تبكي وتضحك وأحيانًا يخفق قلبها من الإثارة. طوال الوقت تعيش بمرح في القصر الملكي. يملأ أيامها أتباعها المخلصون: مدرسها إيزانا ريرا الذي يساعد في الشؤون السياسية، وزعيم الفروسية هارولد – ثم هناك صديق طفولتها ومساعدها جوشوا.

جميع حلقات انمي Egao no Daika مترجمة حجم صغير

ستيلا تبلغ من العمر 17 عامًا وهي جندي مقتدر ومتحفظ. ومع ذلك ، فهي تبتسم دائمًا ، لأن الابتسام ضروري للعيش. هذه قصة فتاتين ولدت على كواكب بعيدة.

معلومات عن انمي ثمن الابتسامات

الاسم الأصلي: Egao no Daika

الاسم الإنجليزي: The Price of Smiles

أسماء أخرى: The Cost of Smiles

الاسم العربي: ثمن الابتسامات

عدد الحلقات: 12 حلقة

الحالة: انتهى البث

وقت البث: 4 كانون الثاني (يناير) 2019 إلى 22 آذار (مارس) 2019

العرض الأول: شتاء 2019

البث: الجمعة الساعة 21:30 (بتوقيت اليابان)

الاستوديو: Tatsunoko Production

المصدر: أصلي

التصنيف: دراما ، فانتازيا ، شريحة الحياة ، ميكا

المدة: 23 دقيقة لكل حلقة

 

الشخصيات في انمي The Price of Smiles

الشخصية التي ظهرت في الأنمي، هي:

يوكي سولي (يوكي سوريو )

الأميرة الشابة ورمز الأمة لمملكة سولي التي فقدت والديها عندما كانت رضيعة. إنها تعتقد أنه من واجب ملكها أن تجعل نفسها وأن يبتسم الجميع. هي فتاة نشطة يحبها الناس من حولها.

ستيلا شاينينغ (سوتيرا شاينينغو )

جندي ينتمي إلى فرقة البرجر التابعة للجيش الإمبراطوري في غرانديجا. لديها قدرة قتالية عالية وممتازة كطيار لكنها تفتقر إلى التعبير العاطفي. عندما تتفاعل مع الناس تبتسم ولا تظهر مشاعرها الحقيقية للآخرين. انضمت إلى الجيش لتعيش ولم يكن لديها غرض معين للعيش ، لكنها الآن مريحة في فصيلتها.

جوشوا إنجرام (جوشوا إنغورامو )

صديق الطفولة يوكي. عائلة من الفرسان الذين يحمون المملكة. إنه على علاقة جيدة مع Yūki مثل أخته. إنه أفضل رفيق في المملكة وشخص جيد التفاهم. إنه رجل مشرق وذوي الدم الحار. يعتقد أنه إذا كان لدى شخص ما الروح والشجاعة ، فيمكنه فعل شيء حيال ذلك. يعتبر يوكي أن تكون مهمته.

ليلى إتوال

مدرب يوكي. إنها الوجود المخيف الوحيد ليوكي. إنها مطلعة وصارمة في الآداب. عادة ما تكون هادئة وهي واحدة من القلائل في المملكة الذين يوبخون يوكي بجدية. ومع ذلك ، فإن قساوتها تأتي من محبتها ليوكي وستبذل يوكي قصارى جهدي لدعمها.

هارولد ميلر

رئيس الفارس الحالي. يعتقد أن يوكي تحب ابنتها ويمنحها ابتسامة لطيفة. إنه قائد ممتاز يمكنه اتخاذ قرارات دقيقة في ساحة المعركة. لقد كان مع Izana منذ أن كان أكاديمية عسكرية.

إيزانا لانجفورد

ضابط سياسي هادئ وصافي الذهن وقدرة ممتازة على استيعاب الموقف. إنها لا تحب القتال نفسه ، لكنها تعتقد أن القتال لن يتوقف أبدًا من أجل حماية الحياة الهادئة لزوجها المحبوب وابنتها. هي عرضة للكحول. كانت مع هارولد منذ أن كانت في الأكاديمية العسكرية.

يوني فانكيش (يوني فانكيشو )

طيار من منطقة نائية. أخت لون التوأم. لديها بريق وتعتني بشرة أختها. تحب الأشياء اللطيفة. إنها فقط من النوع المتسرع ومعتقداتها شرسة. إنها مطمئنة بشأن لون الذي يدعمها. إنها طيارة جيدة ، لكنها تعرف ما يدور حولها وتعطيها التعليمات.

لون فانكيش (رون فانكيشو )

طيار من منطقة نائية. شقيق يوني التوأم. على عكس أخته يوني الشاب ذو الأجواء الجادة والهادئة. إنه يدعم دائمًا يوني ، الذي يعمل بمفرده. إنه أيضًا طيار ممتاز ، لكنه دائمًا يدعم أخته وهو جيد في التعاون مع الآخرين.

جيل أوينز

كابتن برجر سكواد المعين حديثا. لقد نجا فقط من ساحة المعركة وهو رجل عسكري ممتاز كطيار وقائد.

ليلي إيرهارت

عضو فرقة برجر يتوق لستيلا. إنها دائمًا صانعة مزاجية مشرقة ووحدة. غالبًا ما تلعب دورًا داعمًا للأعضاء الآخرين في القتال.

هيوي مالتوس (هيوي ماروساسو )

عضو في فرقة برجر قاتل مع ستيلا ولديه متجر ساخر تم إنشاؤه بشكل قطري. إنه طيار ممتاز ، خاصة في الرماية.

بيرس ثورن

عضو جاد برجر سكواد يتمتع بشعور قوي بالعدالة. يسعى إلى إعطاء الأولوية لتنفيذ مهمته كجندي. بسبب شخصيته الجادة ، فهو غير مرن.

بليك بوير

عضو فرقة برجر مسؤول عن الطيار والميكانيكي. إنه متواضع ولا يشعر بدوافع كبيرة كجندي. لذلك ، غالبًا ما يتم تحذيره من قبل جاد بيرس ، لكنه لا يهتم على الإطلاق.

روابط خارجية

+Egao no Daika+

25m 2019

خلفية
معلومات
بطولة
خلفية
تعليقات 0