ماجيك كايتو

منتهٍ 1 مواسم - 23 حلقات
جميع حلقات انمي ماجيك كايتو الساحر مدبلجة

قصة انمي ماجيك كايتو تدور حول اللص الشبح، أكثر اللصوص طلباً في العالم، معروف لدى الشرطة ومعجبيه بلقب “كايتو كيد” اسمه الحقيقي ” كاروبا كايتو ” وهو ساحر يبلغ من العمر 17 عاماً، قُتل والده -كايتو كيد الأول- ” كاروبا توتشي ” في ظروف غامضة عندما كان طفلاً صغيراً. واكتشف سر والده بالمصادفة بعد مضي 8 سنوات على وفاته وقرر كاروبا أن يحمل معه أسطورة اللص النبيل.

جميع حلقات انمي ماجيك كايتو Magic Kaito مدبلجة

كايتو كوروبا هو طالب في المرحلة الثانوية مات والده في ظروف غامضة قبل ثمانِي سنوات، وبعد حادثة موته بثمانِ سنوات يعلم كايتو بهوية والده السرية؛ لصٌّ مشهور عالميًا يحمل اسم كايتو كيد، وأنَّه قُتِل من قِبَل مُنظَّمة سِريَّة لأنه أراد سرقة جوهرة كانت مُستهدفة من قِبَلهم أيضًا.

هدف هذه المُنظِّمة هو إيجاد جوهرة الباندورا في حدود سنة واحدة، هذه الجوهرة التي يُقال أنَّها تذرف الدموع أثناء مرور أحد المُذنَّبات الذي لا يعبر إلا كل 10.000 سنة؛ شرب هذه الدموع يُكسب شاربها الخلود.

معلومات عن انمي كايتو الساحر 1412

الإخراج:

سوسومو كودو

الكاتب

كونيهيكو أوكادا

توشيا أونو

الإستديو

A-1 Pictures

 

شخصيات انمي Magic Kaito

فيما يلي الشخصيات الرئيسية في انمي كايتو الساحر:

Kaito Kid – كايتو كيد -كوروبا كايتو

اسمه الحقيقي كايتو كوروبا، هو ابن الساحر العظيم تويچي كوروبا الذي كان كايتو كيد الأصلي قبل أن يقتل في فرنسا عندما تدخل في خطط المُنظَّمة. وعندما مرت ثمان سنوات عرف كايتو أن والده مات مقتولًا لذلك قرر إحياء شخصية كيد اللص الطائر مرة أخرى بغية البحث حول مقتل والده وكشف مخططات العصابة التي تسببت بمقتله.

 

آوكو ناكاموري

صديقة كايتو منذ الطفولة، ويحبان بعضهما. والدها دائماً يحاول الإمساك بكايتو، لكنه يفشل لذلك تكره كايتو كيد كثيراً.

 

هاكوبا ساجورو

محقق عاش في لندن ويحب الغموض والاثارة والتحقيق حيث تتميز شخصيته بالذكاء والحكمة، وهو شخصية متعلقة بالوقت حيث يحسب كل خطوة بشكل دقيق ويخطط بشكل دقيق جدًّا.

 

أكاكو كويزومي

هي مشعوذة والوريثة الشرعية للسحر الاحمر وزميلة لكايتو في الصف تحاول اخضاع كايتو كيد لسيطرتها ولكنها تفشل مع العلم بأنها تعلم بشخصيته الحقيقية وهو يحاول انكار شخصيته ككايتو كيد.

 

گينزو ناكاموري

هو الشرطي المسئول عن مطاردة كايتو كيد وهو والد اوكو ناكاموري موري ودائما يفشل بالإمساك بكايتو كيد.

روابط خارجية

+TMDB+

24m 2014

خلفية
معلومات
بطولة
خلفية
تعليقات 0